أول تصريح لمدير عام مديرية المكلا الجديد
أول تصريح لمدير عام مديرية المكلا الجديد

أول تصريح لمدير عام مديرية المكلا الجديد

صقر نيوز نقلا عن حضارم نت ننشر لكم أول تصريح لمدير عام مديرية المكلا الجديد، أول تصريح لمدير عام مديرية المكلا الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

أول تصريح لمدير عام مديرية المكلا الجديد

.

صقر نيوز قال مدير عام مديرية المكلا المكلف حديثا المهندس عوض أحمد بن هامل إن استراتيجيته في العمل ستكون قائمة على مبدأ التخطيط السليم والشفافية والمحاسبة.

وأضاف بن هامل في منشور على صفحته في فيس بوك " قبلنا التحدي وتحمل المسئولية في هذا الظرف، ليس حبا في المسئولية، نعلم جيدا صعوبة المرحلة ولهذا السبب قبلنا أعلم بأن المحبين وغير المحبين يشفقون علي، وأتفهم تماما الدواعي والأسباب وهي أسباب حقيقية وصحيحة ولكن بتكاتف الجميع سوف نساهم في إنجاز الكثير إن شاء الله".

وتابع" هناك أفكار كثيرة سوف نعلنها في حينها، عجلة التنمية سوف نطلقها قريبا من الأحياء الشعبية، تفاصيلها سوف تعلن قريبا، هناك الكثير من النواحي التنظيمية والهيكلية على المستوى البلدي القاعدي لتحسين اتخاذ القرار ، هناك أفكار لتوحيد جهود الشباب".

وأوضح بن هامل أن تحسين النواحي الخدمية من الأولويات.

ولفت إلى أن "الفساد هو عدونا اللدود ولن يكون في قاموسنا اطمئنوا من هذا الجانب"

 وقال "مثلما قبلنا المهمة في هذا الظرف نريد فقط تكاتف الجميع وأنا على ثقة بانكم سوف تدعمونا".

واختتم منشوره بالقول "قلوبنا قبل مكاتبنا مفتوحة لسماع أفكاركم واقتراحاتكم وانتقاداتكم لأننا على ثقة بأن مكلانا الحبيبة بل وحضرموت بشكل عام تهمنا جميعا".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

أول تصريح لمدير عام مديرية المكلا الجديد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : حضارم نت