استشهاد المصور "علي أبو الحياء" متأثراً بإصابته في جبهة الساحل مطلع مايو الجاري
استشهاد المصور "علي أبو الحياء" متأثراً بإصابته في جبهة الساحل مطلع مايو الجاري

استشهاد المصور "علي أبو الحياء" متأثراً بإصابته في جبهة الساحل مطلع مايو الجاري صقر نيوز نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم استشهاد المصور "علي أبو الحياء" متأثراً بإصابته في جبهة الساحل مطلع مايو الجاري، استشهاد المصور "علي أبو الحياء" متأثراً بإصابته في جبهة الساحل مطلع مايو الجاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استشهاد المصور "علي أبو الحياء" متأثراً بإصابته في جبهة الساحل مطلع مايو الجاري.

صقر نيوز قالت مصادر مقربة من أسرة الصحفي "علي أبو الحياء" لـ"الصحوة نت"، إنه توفي اليوم الخميس في العاصمة المصرية القاهرة متأثراً بإصابته التي أصيب بها مطلع مايو الماضي في جبهة الساحل.

وكان قد استشهد القيادي الميداني في المقاومة التهامية بجبهة الساحل الغربي حسن دوبلة وعدد من مرافقيه، بانفجار عبوة ناسفة بين الخوخة وحيس، فيما أصيب المصور ابو الحياء بجروح قبل أن يلفظ أنفساه الأخيرة اليوم.

 ويعد المصور الصحفي "علي ابو الحياء" من المصورين الذين وثقوا معارك الجيش مع الحوثيين سيما في جبهتي حرض وميدي، وانتقل مؤخراً إلى جبهة الساحل.

وكان قد عاد الصحفي "ابو الحياء" الشهرين الماضيين إلى منزله في الساحل الغربي عقب تحرير الحيس والمناطق المجاورة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، استشهاد المصور "علي أبو الحياء" متأثراً بإصابته في جبهة الساحل مطلع مايو الجاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت