السعودية تجدد رفضها نقل السفارة الأميركية للقدس
السعودية تجدد رفضها نقل السفارة الأميركية للقدس

السعودية تجدد رفضها نقل السفارة الأميركية للقدس صقر نيوز نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم السعودية تجدد رفضها نقل السفارة الأميركية للقدس، السعودية تجدد رفضها نقل السفارة الأميركية للقدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية تجدد رفضها نقل السفارة الأميركية للقدس.

صقر نيوز أكد مجلس الوزراء السعودي، الثلاثاء، تجاهل المملكة نقل السفارة الأميركية من تل أبيب للقدس.

وأعرب مجلس الوزراء عن "إدانة المملكة لاستهداف المدنيين الفلسطينيين العزل من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي"، مشددا على ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته تجاه وقف العنف وحماية الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأكد على أن هذه الخطوة "تشغل انحيازا كبيرا ضد حقوق الشعب الفلسطيني التي كفلتها القرارات الدولية، وأن حكومة المملكة سبق وأن حذرت من العواقب الخطيرة لمثل هذه الخطوة غير المبررة، لما تشكله من استفزاز لمشاعر المسلمين حول العالم".

وجاء افتتاح السفارة الأميركية الجديدة في القدس، الاثنين، تنفيذا لتعهد من الرئيس الأميركي دونالد ترامب الذي اقر بالقدس عاصمة لإسرائيل في ديسمبر الماضي.

وتجمع الفلسطينيون في غزة، الثلاثاء، لتشييع جنازات عشرات القتلى الذين سقطوا برصاص القوات الإسرائيلية في اليوم السابق في الوقت الذي أخذت فيه القوات الإسرائيلية مواقعها على الحدود مع القطاع للتعامل مع اليوم الأخير من الاحتجاجات الفلسطينية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، السعودية تجدد رفضها نقل السفارة الأميركية للقدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت