مجزرة إسرائيلية.. 55 قتيلاً وآلاف الجرحى في غزة
مجزرة إسرائيلية.. 55 قتيلاً وآلاف الجرحى في غزة

مجزرة إسرائيلية.. 55 قتيلاً وآلاف الجرحى في غزة صقر نيوز نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم مجزرة إسرائيلية.. 55 قتيلاً وآلاف الجرحى في غزة، مجزرة إسرائيلية.. 55 قتيلاً وآلاف الجرحى في غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مجزرة إسرائيلية.. 55 قتيلاً وآلاف الجرحى في غزة.

صقر نيوز  

قال المتحدث الرسمي باسم الصحة الفلسطينية إن 55 قتيلاً سقطوا بنيران قوات الاحتلال وأصيب أكثر من 2700 آخرين، الاثنين، خلال الاحتجاجات على حدود قطاع غزة مع إسرائيل منذ صباح اليوم الاثنين وحتى افتتاح سفارة الولايات المتحدة في #القدس.

 

وكانت مصادر طبية فلسطينية قد أعلنت سقوط عشرات القتلى ومئات الجرحى برصاص الاحتلال على الحدود شرق قطاع غزة، وذلك ضمن فعاليات "مسيرة العودة الكبرى" التي انطلقت في 30 مارس الماضي، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

 

وقالت "وفا" إن أعمار القتلى الفلسطينيين تتراوح بين 14 و30 عاما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مجزرة إسرائيلية.. 55 قتيلاً وآلاف الجرحى في غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت