إيران تطالب بتدابير عملية من أوروبا للبقاء في النووي
إيران تطالب بتدابير عملية من أوروبا للبقاء في النووي

إيران تطالب بتدابير عملية من أوروبا للبقاء في النووي صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم إيران تطالب بتدابير عملية من أوروبا للبقاء في النووي، إيران تطالب بتدابير عملية من أوروبا للبقاء في النووي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إيران تطالب بتدابير عملية من أوروبا للبقاء في النووي.

صقر نيوز أكدت طهران أنها تريد خطوات عملية من الشركاء الأوروبيين من أجل البقاء في الاتفاق النووي، الذي انسحبت منه الولايات المتحدة مؤخراً.

ونقلت صحيفة اعتماد عن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، القول إن اجتماع بروكسل بعث برسالة سياسية إيجابية، ولكنه كان مجرد بداية وليس كافيا.

وأضاف ظريف أنه من أجل البقاء في الاتفاق فإنه من الطبيعي أن نحتاج إلى تدابير عملية يمكن أن نقدمها للقيادة في طهران، حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار نهائي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إيران تطالب بتدابير عملية من أوروبا للبقاء في النووي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام