عشرات آلاف المقدسيين يؤدون بالأقصى أول صلاة تراويح هذا العام
عشرات آلاف المقدسيين يؤدون بالأقصى أول صلاة تراويح هذا العام

عشرات آلاف المقدسيين يؤدون بالأقصى أول صلاة تراويح هذا العام صقر نيوز نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم عشرات آلاف المقدسيين يؤدون بالأقصى أول صلاة تراويح هذا العام، عشرات آلاف المقدسيين يؤدون بالأقصى أول صلاة تراويح هذا العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عشرات آلاف المقدسيين يؤدون بالأقصى أول صلاة تراويح هذا العام.

صقر نيوز  أدى عشرات آلاف المقدسيين، أول صلاة تراويح بعد صلاة عشاء اليوم الأربعاء، في المسجد الأقصى.

 

وامتلأت باحات المسجد الأقصى بالمصلين، وسط حزن باد على الوجوه بسبب ارتقاء 62 شهيدا في قطاع غزة المحاصر على يد الجيش الإسرائيلي.

 

وكانت السلطات الإسرائيلية قد منعت، قدوم الفلسطينيين من قطاع غزة، إلى مدينة القدس من أجل أداء صلاة التراويح في شهر رمضان.

 

وقالت السلطات الإسرائيلية، الإثنين الماضي، إنها ستسمح للفلسطينيين الرجال فوق سن 40 عاما وجميع النساء من سكان الضفة الغربية، بأداء صلاة الجمعة خلال شهر رمضان في المسجد الأقصى، بالقدس الشرقية.

 

وتشهد الأراضي الفلسطينية المحتلة، فعاليات احتجاجية، تنديدا بنقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس المحتلة، وكذلك إحياء الذكرى الـ 70 للنكبة.

 

وارتكب الجيش الإسرائيلي، الإثنين والثلاثاء، مجزرة بحق المتظاهرين السلميين على حدود قطاع غزة، واستشهد فيها 62 فلسطينيًا وجرح 3188 آخرين، بالرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيلة للدموع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، عشرات آلاف المقدسيين يؤدون بالأقصى أول صلاة تراويح هذا العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت