الصين تدعو "إسـرائـيل" لضبط النفس بعد الاعتداءات على الفلسطينيين
الصين تدعو "إسـرائـيل" لضبط النفس بعد الاعتداءات على الفلسطينيين

الصين تدعو "إسـرائـيل" لضبط النفس بعد الاعتداءات على الفلسطينيين صقر نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الصين تدعو "إسـرائـيل" لضبط النفس بعد الاعتداءات على الفلسطينيين، الصين تدعو "إسـرائـيل" لضبط النفس بعد الاعتداءات على الفلسطينيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الصين تدعو "إسـرائـيل" لضبط النفس بعد الاعتداءات على الفلسطينيين.

صقر نيوز حثت بكين إلى ضبط النفس، خصوصاً من جانب المحتل "الإسرائيلي"، بعد الاعتداءات السافرة والعنف الذي يمارس بحق الشعب الفلسطيني بقطاع غزة، والذي أدى إلى سقوط الكثير من الشهداء والجرحى.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية لو كانغ: بكين قلقة جدًا إزاء الحصيلة المرتفعة وتدعو الجميع وخصوصاً "إسرائيل" إلى ضبط النفس؛ لتفادي تصعيد التوتر.


وأكد دعم بلاده لحل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية على أساس حدود 1967 تكون القدس الشرقية عاصمة لها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الصين تدعو "إسـرائـيل" لضبط النفس بعد الاعتداءات على الفلسطينيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية