الاتحاد الدولي للصحفيين يدين القوة الوحشية ضد الصحفيين الفلسطينيين
الاتحاد الدولي للصحفيين يدين القوة الوحشية ضد الصحفيين الفلسطينيين

الاتحاد الدولي للصحفيين يدين القوة الوحشية ضد الصحفيين الفلسطينيين صقر نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الاتحاد الدولي للصحفيين يدين القوة الوحشية ضد الصحفيين الفلسطينيين، الاتحاد الدولي للصحفيين يدين القوة الوحشية ضد الصحفيين الفلسطينيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الدولي للصحفيين يدين القوة الوحشية ضد الصحفيين الفلسطينيين.

صقر نيوز أدان الاتحاد الدولي للصحفيين بشدة استخدام القوة الوحشية والعشوائية، من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي، ضد المتظاهرين السلميين والصحفيين الذين يقومون بتغطية الاحتجاجات في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وقال الاتحاد الدولي للصحفيين: أصيب 13 صحفياً أثناء تغطيتهم للاحتجاجات في غزة أمس الاول 14 مايو، إثر فتح جيش الاحتلال الإسرائيلي النيران على المتظاهرين الفلسطينيين على طول حدود غزة.

وضمّ "الاتحاد" صوته إلى نقابة الصحفيين الفلسطينيين، والاتحاد العام للصحفيين العرب، في إدانة جرائم الاحتلال، وخاصة بحق الصحفيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الاتحاد الدولي للصحفيين يدين القوة الوحشية ضد الصحفيين الفلسطينيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية