مشجعون ملثمون يعتدون على لاعبين وموظفين في «سبورتنج لشبونة»
مشجعون ملثمون يعتدون على لاعبين وموظفين في «سبورتنج لشبونة»

مشجعون ملثمون يعتدون على لاعبين وموظفين في «سبورتنج لشبونة»

صقر نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم مشجعون ملثمون يعتدون على لاعبين وموظفين في «سبورتنج لشبونة»، مشجعون ملثمون يعتدون على لاعبين وموظفين في «سبورتنج لشبونة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

مشجعون ملثمون يعتدون على لاعبين وموظفين في «سبورتنج لشبونة»

.

صقر نيوز أدان نادي سبورتنج لشبونة المنافس في دوري الدرجة الأولى البرتغالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، "أعمال تخريب واعتداء" عندما هاجمت مجموعة مُقنّعة من مشجعين مسلحين بالعصي والأحزمة عددا من اللاعبين والموظفين في النادي في مركز تدريبات الفريق، ما أسفر عن اصابة المهاجم الهولندي باس دوست.

وبثت وسائل إعلام برتغالية صورا للاعب الدولي الهولندي مصابا بجروح في رأسه. وقالت تقارير إن ماريو مونتيرو وراؤول جوزيه مساعدي المدرب تعرضا لإصابات لم يتم تحديدها.

وقالت تقارير إن المهاجمين، وعددهم نحو 50 شخصا، أشهروا أسلحة في وجه المدرب جورجي جيسوس وعددا آخر من اللاعبين الذين أذهلتهم المفاجأة بوجود المهاجمين في غرفة تبديل الملابس بعد التدريب.

وأظهر مقطع فيديو مجموعة من الملثمين بالقرب من الطريق المؤدي للملعب الذي يتدرب فيه الفريق، ويقع على مشارف العاصمة لشبونة.
وأظهر مقطع آخر ملابس مبعثرة داخل غرفة ملابس الفريق.

وقال النادي في بيان: "يدين النادي بكل قوة الحوادث التي وقعت اليوم في أكاديمية سبورتنج. لا يمكن بأي حال من الأحوال أن نقبل أي أعمال تخريبية واعتداء على لاعبين أو مدربين أو موظفين في مجال كرة القدم الاحترافية ولا أي تصرفات ترقى لمستوى الجرائم، لا تعبر هذه التصرفات عن سبورتنج لشبونة ولا يمكن أن تكون".

وأضاف البيان: "سنتخذ كل ما يمكننا من إجراءات للعثور على مرتكبي الحادث ولن نتراجع عن المطالبة بعقاب من قاموا بهذا العمل المؤسف".

كما أدان المسئولون عن الدوري البرتغالي الواقعة.
تأتي هذه الحوادث في ختام موسم شهد أحداث شغب مع فريق لشبونة الذي أنهى الموسم في المركز الثالث في الدوري البرتغالي، وخرج من دور الثمانية في الدوري الأوروبي.

وهدد برونو دي كارفاليو رئيس النادي الشهر الماضي بإيقاف معظم لاعبي الفريق الأول بعد خلافات علنية مع اللاعبين إزاء أدائهم في مباراة أتليتيكو مدريد في الدوري الأوروبي.

وبث 19 لاعبا في الفريق رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي استنكروا فيها تعليقات رئيس النادي.

ولم يتم إيقاف أي لاعب في نهاية المطاف، رغم استمرار التوتر بين دي كارفاليو ولاعبي الفريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

مشجعون ملثمون يعتدون على لاعبين وموظفين في «سبورتنج لشبونة»

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور