الـعبـادي يدعو لتشكيل حكومة عراقية غير طائفية
الـعبـادي يدعو لتشكيل حكومة عراقية غير طائفية

الـعبـادي يدعو لتشكيل حكومة عراقية غير طائفية

صقر نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم الـعبـادي يدعو لتشكيل حكومة عراقية غير طائفية، الـعبـادي يدعو لتشكيل حكومة عراقية غير طائفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

الـعبـادي يدعو لتشكيل حكومة عراقية غير طائفية

.

صقر نيوز أكد رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، مساء اليوم، أن حكومته مستمرة في إدارة البلاد ما زالت صلاحياتها كاملة وغير منقوصة لحين انعقاد مجلس النواب الجديد، وذلك بعد الإعلان شبه النهائي لنتائج الانتخابات البرلمانية التي تصدرها تحالف سائرون بقيادة مقتدى الصدر.

وأكد العبادي أن الاعتراضات على عملية الانتخابات يجب أن تأخذ طريقها القانوني السليم حسب القانون النافذ فيما يتعلق بالطعون والاعتراضات، ويجب ان يكون الاعتراض سلميا وحسب الاجراءات القانونية.

ونقل المكتب الإعلامي للعبادي قوله "رؤيتنا للمرحلة القادمة هي ضرورة ان يكون هناك تعاون فيما بين الكتل السياسية التي فازت بالانتخابات لتشكيل حكومة تشغل البلاد،ويجب ان تكون هذه الحكومة حكومة قوية تعمل على مكافحة الفساد والابتعاد عن المحاصصة المذهبية والقومية والحزبية المقيتة".

وأضاف العبادي "تحدثنا مع جميع زعماء الكتل بضمنهم سماحة السيد مقتدى الصدر ورؤيتنا هي ان لا نبني من الآن جماعة ضد جماعة وكذلك عدم وجود المحاصصة والحكومة القادمة يجب ان تكون قوية وتحارب الفساد بشدة ولا تقع تحت تأثير المحاصصة الحزبية او الفئوية ونحن نستوعب جميع ابناء شعبنا".

ويعتبر العبادي الخاسر الأكبر في هذه الانتخابات حيث لم تتصدر قائمة النصر التي يقودها سوى في محافظة وحيدة بينما تصدر مقتدى الصدر أكثر المحافظات تلاه قائمة الفتح التي يقودها الحشد الشعبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

الـعبـادي يدعو لتشكيل حكومة عراقية غير طائفية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور