رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يعقد جلسة لتقييم الأوضاع على الحدود السورية
رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يعقد جلسة لتقييم الأوضاع على الحدود السورية

رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يعقد جلسة لتقييم الأوضاع على الحدود السورية صقر نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يعقد جلسة لتقييم الأوضاع على الحدود السورية، رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يعقد جلسة لتقييم الأوضاع على الحدود السورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يعقد جلسة لتقييم الأوضاع على الحدود السورية.

صقر نيوز عقد رئيس أركان الجيش الإسرائيلي الجنرال غادي إيزنكوت عصر الأربعاء جلسة تقييمية مع عدد من كبار الضباط حول الأوضاع على "الحدود الشمالية".

يأتي ذلك على خلفية سلسلة من التحركات العسكرية وصفها الجيش الإسرائيلي بـ"غير العادية" لدى القوات الإيرانية في سوريا، وقصف مستودعا للصواريخ الإيرانية في الكسوة بريف دمشق.

وكان الجيش قد أوعز الليلة الماضية إلى السلطات المحلية في هضبة الجولان بفتح الملاجئ.

وأكد الناطق بلسان القوات الإسرائيلية في بيان، أن الجيش مستعد لمجموعة من السيناريوهات، كما حث البيان المواطنين إلى الالتزام بتعليمات جيش الدفاع.

من جهتها أصدرت سفارة الولايات المتحدة لدى إسرائيل بيانا قالت فيه إنه يجب على الموظفين الحكوميين الأمريكيين الراغبين في السفر إلى هضبة الجولان السوري المحتل الحصول على إذن مسبق.

المصدر: هيئة البث الإسرائيلي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يعقد جلسة لتقييم الأوضاع على الحدود السورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)