إيرانيون: عدونا نظام الولي الفقيه
إيرانيون: عدونا نظام الولي الفقيه

إيرانيون: عدونا نظام الولي الفقيه صقر نيوز نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم إيرانيون: عدونا نظام الولي الفقيه، إيرانيون: عدونا نظام الولي الفقيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إيرانيون: عدونا نظام الولي الفقيه.

صقر نيوز تداول بعض الناشطين الإيرانيين صورة لطفلة صغيرة تحمل رشاشًا، وعلى صدرها معلقة صورة للخميني. وأتت تلك الصورة «الصادمة»؛ لكونها تجمع بين الطفولة والسلاح، مذيلة بوسم «عدونا هنا» «دشمن ما همينجاست»، أي عدونا هنا في الداخل الإيراني؛ وذلك ردًّا على تصريحات الكثير من المسؤولين الإيرانيين، بأن الغرب يريد زعزعة هدوء إيران، وأن أعداء من الخارج يحركون التظاهرات، لا سيما الأخيرة التي خرجت احتجاجًا على الوضع الاقتصادي المتردي في عدد من المحافظات في إيران. ونشط هذا الوسم خلال اليومين الماضيين، من خلال عرض عدد من الفيديوهات، تعليقًا على انتهاكات النظام الإيراني في الكثير من المجالات، بدءًا من قمع المتظاهرين مرورًا بمنع الغناء، إلا أن تلك الصورة جسدت برمزيتها، وقوة دلالاتها رسالة قوية وصادمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إيرانيون: عدونا نظام الولي الفقيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة