روسيا تنفي وجود محادثات حول قمة ثنائية بين ترامب وبوتين
روسيا تنفي وجود محادثات حول قمة ثنائية بين ترامب وبوتين

روسيا تنفي وجود محادثات حول قمة ثنائية بين ترامب وبوتين صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم روسيا تنفي وجود محادثات حول قمة ثنائية بين ترامب وبوتين، روسيا تنفي وجود محادثات حول قمة ثنائية بين ترامب وبوتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تنفي وجود محادثات حول قمة ثنائية بين ترامب وبوتين.

صقر نيوز دونالد ترامب وفلاديمير بوتين

كشف المتحدث باسم الرئاسة الروسية، الكرملين، ديمترى بيسكوف، حقيقة وجود مباحثات فى الوقت الراهن بين موسكو وواشنطن لعقد لقاء قمة بين الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، ونظيره الأمريكى دونالد ترامب.

جاء ذلك فى تصريح أوردته وكالة أنباء (تاس) الروسية ، حيث قال "لا توجد أى مناقشات حالية حول سبل عقد اجتماع محتمل بين بوتين وترامب، ولكن نتوقع من واشنطن البدء فى الحوار، رغم الأضرار التى تسببت بها فى العلاقات الثنائية بين الجانبين".

نفيد بالذكر أن الكرملين أعلن مؤخرا أن الرئيس الأمريكى عرض على نظيره الروسى، خلال اتصال هاتفى اليوم، عقد لقاء فى البيت الأبيض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، روسيا تنفي وجود محادثات حول قمة ثنائية بين ترامب وبوتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي