بريطانيا تحذر من هجمات موسكو الإلكترونية عقب قصف سوريا
بريطانيا تحذر من هجمات موسكو الإلكترونية عقب قصف سوريا

بريطانيا تحذر من هجمات موسكو الإلكترونية عقب قصف سوريا صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بريطانيا تحذر من هجمات موسكو الإلكترونية عقب قصف سوريا، بريطانيا تحذر من هجمات موسكو الإلكترونية عقب قصف سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بريطانيا تحذر من هجمات موسكو الإلكترونية عقب قصف سوريا.

صقر نيوز وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن روسيا أطلقت حملة قذرة ضد الولايات المتحدة وبريطانيا فى أعقاب قصف سوريا، حيث حذر وزير الخارجية البريطانى بوريس جونسون بشأن الحاجة للاستعداد لهجمات انتقامية.

عرضت صحيفة الديلى تليجراف البريطانية، فى تقرير على موقعها الإلكترونى، أن مصادر من البرلمان البريطانى أكدت، مساء الأحد، تحليل للبنتاجون يظهر زيادة قدرها 20 ضعفا فى المعلومات المغلوطة التى تبثها روسيا والتى تنتشر عبر الإنترنت منذ الهجوم الصاروخى على سوريا.

وأضافت أن هناك مخاوف من أن يكون ذلك مقدمة لحملة هجمات إلكترونية يشنها الكرملين، وقال وزير الخارجية البريطانى أن بلاده يجب أن تتخذ "كل الاحتياطات الممكنة" للحماية من ذلك.

وفى الإطار ذاته كشفت صحيفة ذا إكسبرس أن الخبراء يعتقدون أن قراصنة الإنترنت فى موسكو يحاولون حاليا شق طرقهم إلى شبكات الحواسب الحيوية بهدف تعطيل الأعمال فى المملكة المتحدة فى حال نجاحهم، مشيرة إلى أنه من بين الأهداف الرئيسية المطارات وخطوط السكك الحديدية والمستشفيات وخدمات المياه والكهرباء وإمدادات الغاز والبنوك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بريطانيا تحذر من هجمات موسكو الإلكترونية عقب قصف سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي