الخارجية الصينية تدين الهجمات الصاروخية في سوريا
الخارجية الصينية تدين الهجمات الصاروخية في سوريا

الخارجية الصينية تدين الهجمات الصاروخية في سوريا صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الخارجية الصينية تدين الهجمات الصاروخية في سوريا، الخارجية الصينية تدين الهجمات الصاروخية في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الخارجية الصينية تدين الهجمات الصاروخية في سوريا.

صقر نيوز أفادت وزارة الخارجية الصينية، اليوم الاثنين، بأن الهجمات الصاروخية التى وقعت فى سوريا مطلع الأسبوع الجارى انتهكت المبادئ الأساسية للقانون الدولى ودعت إلى إجراء تحقيق شامل وعادل وموضوعى بشأن هجمات فى سوريا يشتبه بأنها كيماوية.

وأوضحت هوا تشون ينج المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية خلال المؤتمر الصحفى اليومى أن المجتمع الدولى لا يجب أن يتكهن حتى تعلن نتائج التحقيق الذى تجريه منظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

وضربت القوات الأمريكية والبريطانية والفرنسية سوريا يوم السبت بأكثر من مئة صاروخ فى أول ضربات منسقة يشنها الغرب ضد حكومة دمشق ردا على هجوم مزعوم بغاز سام أسفر عن مقتل عشرات الأشخاص الأسبوع الماضى. وقال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إنه مستعد للاستمرار فى الرد حتى تمنع حكومة بشار الأسد استخدامها للأسلحة الكيميائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الخارجية الصينية تدين الهجمات الصاروخية في سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي