فرنسا: الحكومة تطرح قانون الهجرة الجديد المثير للجدل أمام مجلـس النـواب
فرنسا: الحكومة تطرح قانون الهجرة الجديد المثير للجدل أمام مجلـس النـواب

فرنسا: الحكومة تطرح قانون الهجرة الجديد المثير للجدل أمام مجلـس النـواب صقر نيوز نقلا عن فرانس برس ننشر لكم فرنسا: الحكومة تطرح قانون الهجرة الجديد المثير للجدل أمام مجلـس النـواب، فرنسا: الحكومة تطرح قانون الهجرة الجديد المثير للجدل أمام مجلـس النـواب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فرنسا: الحكومة تطرح قانون الهجرة الجديد المثير للجدل أمام مجلـس النـواب.

صقر نيوز تعرض الحكومة الفرنسية الاثنين، مشروع قانون جديد للهجرة واللجوء أمام الجمعية الوطنية لمناقشته. وينص القانون المثير للجدل على تمديد فترة البقاء في مراكز الاحتجاز المخصصة للمهاجرين من 45 إلى 90 يوما، كما يقترح اختصار مدة طلبات اللجوء من 11 شهرا إلى ستة أشهر فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، فرنسا: الحكومة تطرح قانون الهجرة الجديد المثير للجدل أمام مجلـس النـواب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس برس