استقالة المسؤولة الثالثة في وزارة العدل الأمريكية
استقالة المسؤولة الثالثة في وزارة العدل الأمريكية

استقالة المسؤولة الثالثة في وزارة العدل الأمريكية صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم استقالة المسؤولة الثالثة في وزارة العدل الأمريكية، استقالة المسؤولة الثالثة في وزارة العدل الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استقالة المسؤولة الثالثة في وزارة العدل الأمريكية.

صقر نيوز قدّمت المسؤولة الثالثة في وزارة العدل الأمريكية راشل براند استقالتها، بعد تسعة أشهر فقط على توليها مهماتها، بحسب ما أعلنت الوزارة في بيان.

ونقل بين الوزارة عن وزير العدل جف سيشنز قوله: أعلم أن الجميع في الوزارة سيفتقدونها لكننا نهنئها لهذه الفرصة الجديدة في القطاع الخاص.

وقبل صدور بيان الوزارة، كانت صحيفة نيويورك تايمز أوردت أن براند استقالت وأنها ستعمل في القطاع الخاص.

وتأتي استقالة براند المتخصصة في قانون الأمن القومي في الوقت الذي تتواصل فيه الانتقادات من جانب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وبرلمانيين جمهوريين للمحقق الخاص روبرت مولر، المكلف التحقيق في تواطؤ محتمل بين فريق الحملة الانتخابية لترامب وروسيا خلال الانتخابات الرئاسية العام 2016.

وكان المسؤولون في المعارضة الديمقرطية حذروا الرئيس دونالد ترامب من إقالة المسؤولين الرئيسيين في التحقيق حول التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، استقالة المسؤولة الثالثة في وزارة العدل الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام