وزير الدفاع الأمريكي يزور أوروبا في الفترة من 11 إلى17 فبراير
وزير الدفاع الأمريكي يزور أوروبا في الفترة من 11 إلى17 فبراير

وزير الدفاع الأمريكي يزور أوروبا في الفترة من 11 إلى17 فبراير صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم وزير الدفاع الأمريكي يزور أوروبا في الفترة من 11 إلى17 فبراير، وزير الدفاع الأمريكي يزور أوروبا في الفترة من 11 إلى17 فبراير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الدفاع الأمريكي يزور أوروبا في الفترة من 11 إلى17 فبراير.

صقر نيوز صقر نيوز :- أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، اليوم السبت 10 فبراير/شباط، وزير الدفاع جيمس ماتيس، سيزور عددا من الدول الأوروبية في الفترة من 11 إلى 17 شباط /فبراير الجاري، لبحث التهديدات مع الشركاء في حلف شمال الأطلسي والحلفاء الأوروبيين.

 وقالت وزارة الدفاع في بيان:

وزير الدفاع جيمس ماتيس سيطير يوم الأحد 11 فبراير، إلى أوروبا للتأكيد مجددا على الالتزامات الأساسية في إطار الشراكة والتعاون في أوروبا.

يذكر أن ماتيس سيعقد يومي 12 و 13 شباط/فبراير، اجتماعات في روما مع القيادة الإيطالية بما فى ذلك مع وزير الدفاع روبرتا بينوتى، ومن 14 إلى 15 شباط /فبراير سيشارك بأول اجتماع وزاري للناتو هذا العام حيث سيناقش "سبل تعزيز التحالف ومواجهة التهديدات المشتركة".

في سياق متصل، أعلنت تركيا أن وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، سيلتقي نظيره التركي نور الدين جانكلي خلال الأسبوع القادم، بحسب وكالة الأنباء التركية "الأناضول".

وكان إبراهيم كالين، المتحدث باسم الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، قد قال في مؤتمر صحفي في أنقرة، الأربعاء الماضي، إن وزيرالخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون ومستشار الأمن القومي الأمريكي هربرت ماكماستر من المحتمل أن يزورا تركيا الأسبوع القادم.

سبوتنيك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، وزير الدفاع الأمريكي يزور أوروبا في الفترة من 11 إلى17 فبراير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز