«تركيا» تعاقب برلمانيات كرديات أضربْن عن الطعام لأجل عفرين
«تركيا» تعاقب برلمانيات كرديات أضربْن عن الطعام لأجل عفرين

«تركيا» تعاقب برلمانيات كرديات أضربْن عن الطعام لأجل عفرين صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم «تركيا» تعاقب برلمانيات كرديات أضربْن عن الطعام لأجل عفرين، «تركيا» تعاقب برلمانيات كرديات أضربْن عن الطعام لأجل عفرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «تركيا» تعاقب برلمانيات كرديات أضربْن عن الطعام لأجل عفرين.

صقر نيوز فرضت الحكومة التركية عقوبات تأديبية تتراوح بين شهر وثلاثة أشهر على برلمانيات كرديات أضربْن عن الطعام لمدة ثلاث أيام احتجاجا على العملية العسكرية القائمة في عفرين السورية.

وأضرب 22 من النشطاء الأكراد أغلبهم سياسيون معتقلون عن الطعام لمدة 3 أيام في الرابع والعشرين والخامس والعشرين من يناير المنصرم.

وكان من بين المضربين عن الطعام النائبات سلمى إرماق وشاغلار دميرال وجولسر يلدرم وبورجو أوزكان شاليك ونائب رئيس حزب الشعوب الديمقراطي الكردي التركي آيسل توغلوك ضمن 22 امرأة كردية أضربْن عن الطعام وتعرضْن لعقوبات تأديبية.

وبدأت وزارة العدل تحقيقات ضد المعتقلات اللائي شرعن في الإضراب عن الطعام ورفضْن استلام حصص الطعام المقدمة لهن.

فيما حرمت البرلمانيات الكرديات من المشاركة في بعض الفعاليات لمدة 3 أشهر بسبب إضرابهن عن الطعام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، «تركيا» تعاقب برلمانيات كرديات أضربْن عن الطعام لأجل عفرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام