بوتين وعباس يبحثان آلية وساطة جديدة بديلة عن الرباعية الدولية 
بوتين وعباس يبحثان آلية وساطة جديدة بديلة عن الرباعية الدولية 

بوتين وعباس يبحثان آلية وساطة جديدة بديلة عن الرباعية الدولية  صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بوتين وعباس يبحثان آلية وساطة جديدة بديلة عن الرباعية الدولية ، بوتين وعباس يبحثان آلية وساطة جديدة بديلة عن الرباعية الدولية  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بوتين وعباس يبحثان آلية وساطة جديدة بديلة عن الرباعية الدولية .

صقر نيوز اعلن السفير الفلسطيني لدى موسكو عبدالحافظ نوفل، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الفلسطيني محمود عباس يخططان لبحث الية الوساطة الجديدة المحتملة لتحل محل اللجنة الرباعية الدولية، حسبما ذكرت وكالة أنباء "انترفاكس" الروسية.

وقال نوفل -في تصريحات أوردتها وكالة (انترفاكس) الروسية اليوم الأربعاء- أن بوتين وعباس سيعقدان المباحثات في منتجع "سوتشي" الروسي يوم الإثنين القادم الذي يوافق 12 من شهر فبراير الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بوتين وعباس يبحثان آلية وساطة جديدة بديلة عن الرباعية الدولية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي