هجوم اسرائيلي كبير على مواقع عسكرية في سوريا
هجوم اسرائيلي كبير على مواقع عسكرية في سوريا

هجوم اسرائيلي كبير على مواقع عسكرية في سوريا صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم هجوم اسرائيلي كبير على مواقع عسكرية في سوريا، هجوم اسرائيلي كبير على مواقع عسكرية في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هجوم اسرائيلي كبير على مواقع عسكرية في سوريا.

صقر نيوز أفادت وكالة الأنباء السورية صباح اليوم الأربعاء بأن قوات الدفاع الجوي التابعة للجيش السوري قامت بالتصدي لهجوم إسرائيلي جديد على أحد المواقع في ريف دمشق.

وقالت وكالة الأنباء السورية (سانا): تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش السوري فجر الأربعاء، لاعتداء جديد من قبل الجيش الإسرائيلي على أحد المواقع في ريف دمشق.

وكانت وسائط الدفاع الجوي في الجيش تصدت في الـ 9 من يناير الماضي لثلاثة اعتداءات متتالية من قبل الجانب الإسرائيلي على مواقع بريف دمشق وأصابت إحدى طائراته وأسقطت عددا من الصواريخ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، هجوم اسرائيلي كبير على مواقع عسكرية في سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام