الإرياني: هناك إبادة جماعية في صنعاء وسط صمت حقوقي ودولي
الإرياني: هناك إبادة جماعية في صنعاء وسط صمت حقوقي ودولي

الإرياني: هناك إبادة جماعية في صنعاء وسط صمت حقوقي ودولي صقر نيوز نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم الإرياني: هناك إبادة جماعية في صنعاء وسط صمت حقوقي ودولي، الإرياني: هناك إبادة جماعية في صنعاء وسط صمت حقوقي ودولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الإرياني: هناك إبادة جماعية في صنعاء وسط صمت حقوقي ودولي.

صقر نيوز قال وزير الإعلام / معمر الإرياني/ إن الشعب اليمني يتعرض للإبادة في صنعاء وسط صمت مخيف من كافة الجهات الدولية المعنية.

وأضاف أن "المنظمات الدولية اليوم لا تزال تتحدث  عن فتح ميناء الحديدة لتزويد صنعاء بالوقود، بينما الشعب لا يحتاج الآن الى وقود فهو يحتاج الى تأمين حياته أولاً.

الإرياني أوضح أن الشعب اليمني في مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران يتعرض لأبشع أنواع الانتهاكات.

وأكد الإرياني أن الميليشيات الإنقلابية قامت بحجب كافة وسائط التواصل الإجتماعي في تجربة لعزل أبناء الشعب في مناطق سيطرتها عن العالم وإخفاء الجرائم التي ترتكبها بحقهم والتي ترقى إلى مستوى الجرائم ضد الإنسانية. وذلك حسب ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن الإرياني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الإرياني: هناك إبادة جماعية في صنعاء وسط صمت حقوقي ودولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت