فرنسا: قررنا وقطر توقيع خطاب نوايا القتـال على الإرهاب
فرنسا: قررنا وقطر توقيع خطاب نوايا القتـال على الإرهاب

فرنسا: قررنا وقطر توقيع خطاب نوايا القتـال على الإرهاب صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم فرنسا: قررنا وقطر توقيع خطاب نوايا القتـال على الإرهاب، فرنسا: قررنا وقطر توقيع خطاب نوايا القتـال على الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فرنسا: قررنا وقطر توقيع خطاب نوايا القتـال على الإرهاب.

صقر نيوز صقر نيوز :- أعلن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، أن فرنسا و قطر قررتا توقيع خطاب نوايا لتعزيز الحرب علىالإرهاب.

وقال ماكرون، في مؤتمر صحافي مشترك مع أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، في الدوحة، الخميس: "بحثت مع أمير قطر الاستقرار في الشرق الأوسط".

وأضاف: "ندعو للمصالحة بين دول مجلس التعاون الخليجي وندعم جهود الوساطة التي يقوم بها أمير الكويت".

من جهته، قال أمير قطر: "ملتزمون من اليوم الأول بمكافحة الإرهاب"، مشيراً إلى أن بعض المعلومات في وسائل الإعلام مغلوطة.

وتابع: "اليوم حضرنا أول اجتماع تنسيقي مع فرنسا لمكافحة الإرهاب".

وأضاف أمير قطر: "يؤسفنا استمرار الحصار على قطر"، لافتاً إلى أنه "إذا وُجدت المشاكل مع الجيران يجب أن تُحل على الطاولة. سيادة قطر فوق أي اعتبار".

كما أكد: "نريد حل المشكلة مع الجيران لكن ليس على حساب كرامتنا".

المصدر: الحدث نت 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، فرنسا: قررنا وقطر توقيع خطاب نوايا القتـال على الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز