خطيب جمعة طهران يتهم أوروبا بالخيانة وترامب بالعدو الأحمق
خطيب جمعة طهران يتهم أوروبا بالخيانة وترامب بالعدو الأحمق

خطيب جمعة طهران يتهم أوروبا بالخيانة وترامب بالعدو الأحمق صقر نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم خطيب جمعة طهران يتهم أوروبا بالخيانة وترامب بالعدو الأحمق، خطيب جمعة طهران يتهم أوروبا بالخيانة وترامب بالعدو الأحمق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خطيب جمعة طهران يتهم أوروبا بالخيانة وترامب بالعدو الأحمق.

صقر نيوز اتهم خطيب جمعة طهران موحدي كرماني أوروبا بالخيانة، محذرا من أن البعثات الأوروبية التي تأتي إلى إيران تحت غطاء الأعمال التجارية تقوم بالتجسس لصالح أمريكا.

وقال كرماني، إن تواطؤ الأوروبيين مع الولايات المتحدة الأمريكية يعتبر مؤشرا حقيقيا على الخيانة، داعيا المسؤولين الإيرانيين إلى اليقظة في تعاملهم مع الغرب وأمريكا.

 

اقرأ أيضا: خامنئي: لن نذعن لضغوط واشنطن بشأن الاتفاق النووي

وانتقد خطيب طهران السياسات "الحمقاء" التي ينتهجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ضد ايران، وقال: "إن إجراءات الرئيس الأميركي الحمقاء كشفت حقيقته العدائية."

ونصح كرماني المسؤولين بالتركيز بصورة دقيقة على "مقترحات الأعداء المقنّعة بظاهر جيد، وضرورة أن يدركوا حقيقة مؤامراتهم ".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، خطيب جمعة طهران يتهم أوروبا بالخيانة وترامب بالعدو الأحمق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21