أسماء الأمراء والمسؤولين الموقفوين في السعودية
أسماء الأمراء والمسؤولين الموقفوين في السعودية

أسماء الأمراء والمسؤولين الموقفوين في السعودية صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم أسماء الأمراء والمسؤولين الموقفوين في السعودية، أسماء الأمراء والمسؤولين الموقفوين في السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أسماء الأمراء والمسؤولين الموقفوين في السعودية.

صقر نيوز أصدرت لجنة مكافحة الفساد السعودية، برئاسة ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان قرارًا بإيقاف عدد من الأمراء والوزراء السابقين، إلى جانب إعادة فتح ملف سيول جدة، والتحقيق في قضية وباء كورونا.

ونشرت وسائل إعلام سعودية الأسماء التي تم إيقافها بتهم الرشاوي والفساد، ومتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي: "الأمير الوليد بن طلال، صالح كامل وأولاده (عبدالله ومحي)، مالك مجموعة MBC، الوليد إبراهيم، الأمير تركي بن ناصر، الأمير متعب بن عبدالله، رئيس الديوان الملكي السابق، خالد التويجري،

وزير الاقتصاد والتخطيط السابق، عادل فقيه، المحافظ عمرو الدباغ، وزير المالية الأسبق، إبراهيم العساف".
يذكر أن أمرًا ملكيًا أصدر مساء أمس السبت بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وعضوية رئيس هيئة الرقابة والتحقيق، ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، ورئيس ديوان المراقبة العامة، والنائب العام، ورئيس أمن الدولة، من أجل متابعة قضايا المال العام ومكافحة الفساد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أسماء الأمراء والمسؤولين الموقفوين في السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد