الكرملين: لا تعاون بين روسيا وأمريكا بشأن كوريا الشمالية
الكرملين: لا تعاون بين روسيا وأمريكا بشأن كوريا الشمالية

الكرملين: لا تعاون بين روسيا وأمريكا بشأن كوريا الشمالية صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الكرملين: لا تعاون بين روسيا وأمريكا بشأن كوريا الشمالية، الكرملين: لا تعاون بين روسيا وأمريكا بشأن كوريا الشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الكرملين: لا تعاون بين روسيا وأمريكا بشأن كوريا الشمالية.

صقر نيوز صقر نيوز :-  نقلت وكالة الإعلام الروسية عن المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف قوله السبت، إنه لا يوجد حالياً تعاون بين روسيا والولايات المتحدة بشأن قضية كوريا الشمالية.

وقال “لا يوجد تعاون حتى الآن. فقط تبادل للآراء بشكل منتظم”. وربما يلتقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي دونالد ترامب خلال قمة اقتصادية آسيوية في فيتنام هذا الأسبوع.

وقال بيسكوف “هناك احتمال كبير” لأن يناقش الزعيمان الوضع في شبه الجزيرة الكورية إذا ما عقد هذا الاجتماع.

وكالات 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الكرملين: لا تعاون بين روسيا وأمريكا بشأن كوريا الشمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز