فرنسا: يجب ألا ينزلق لبنان إلى دوامة العنف بعد استقالة الحريرى
فرنسا: يجب ألا ينزلق لبنان إلى دوامة العنف بعد استقالة الحريرى

فرنسا: يجب ألا ينزلق لبنان إلى دوامة العنف بعد استقالة الحريرى صقر نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم فرنسا: يجب ألا ينزلق لبنان إلى دوامة العنف بعد استقالة الحريرى، فرنسا: يجب ألا ينزلق لبنان إلى دوامة العنف بعد استقالة الحريرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فرنسا: يجب ألا ينزلق لبنان إلى دوامة العنف بعد استقالة الحريرى.

صقر نيوز حثت الخارجية الفرنسية، اليوم السبت، جميع الأطراف اللبنانية إلى التحلى بالمسؤولية بعد استقالة رئيس الحكومة سعد الحريرى من منصبه.

وقالت الخارجية الفرنسية، إنه يجب ألا ينزلق لبنان إلى دوامة العنف، حسبما ذكرت قناة "سكاى نيوز عربية" فى خبر عاجل.

وكان الحريرى قد أعلن، فى وقت سابق من اليوم، فى خطوة غير متوقعة، اتخذها خلال زيارته إلى السعودية، عن استقالته من رئاسة الحكومة اللبنانية.

وهاجم الحريرى، فى كلمة متلفزة ألقاها من الرياض وبثتها قناة "العربية"، إيران و"حزب الله" بعنف، معتبرا أن الأجواء الحالية فى لبنان تشبه تلك التى سبقت اغتيال والده، رفيق الحريرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، فرنسا: يجب ألا ينزلق لبنان إلى دوامة العنف بعد استقالة الحريرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ