بسبب زيارة موسكو.. استخبارات الكونجرس تحقق مع حارس ترامب الشخصى
بسبب زيارة موسكو.. استخبارات الكونجرس تحقق مع حارس ترامب الشخصى

بسبب زيارة موسكو.. استخبارات الكونجرس تحقق مع حارس ترامب الشخصى صقر نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم بسبب زيارة موسكو.. استخبارات الكونجرس تحقق مع حارس ترامب الشخصى، بسبب زيارة موسكو.. استخبارات الكونجرس تحقق مع حارس ترامب الشخصى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بسبب زيارة موسكو.. استخبارات الكونجرس تحقق مع حارس ترامب الشخصى.

صقر نيوز أعلنت تقارير صحفية أمريكية، اليوم السبت، أن رئيس الأمن وحارس الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الشخصى، سيخضع لتحقيق الكونجرس الثلاثاء القادم بشأن رحلة ترامب إلى موسكو عام 2013.

وقالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إن هذه الرحلة تشغل قلب ادعاءات خطيرة وتشتمل على اتهامات يعترض عليها ترامب بشدة.

واستدعت لجنة الاستخبارات فى الكونجرس الحارس الشخصى السابق كيث شيلر لمقابلة يوم الثلاثاء كجزء من التحقيق فى التدخل الروسى فى انتخابات عام 2016.

ويخطط المحققون للضغط على شيلر حول ادعاءات فى الملف المكون من 35 صفحة بأن المسؤولين الروس حصلوا على معلومات خاطئة حول سلوك ترامب الشخصى عندما زار موسكو لمسابقة ملكة جمال الكون عام 2013، وفقا لما ذكره أشخاص مطلعون على التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بسبب زيارة موسكو.. استخبارات الكونجرس تحقق مع حارس ترامب الشخصى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ