الكويت: لا تحركات عسكرية ضدنا وسنلاحق مروّجي الشائعات
الكويت: لا تحركات عسكرية ضدنا وسنلاحق مروّجي الشائعات

الكويت: لا تحركات عسكرية ضدنا وسنلاحق مروّجي الشائعات صقر نيوز نقلا عن تواصل ننشر لكم الكويت: لا تحركات عسكرية ضدنا وسنلاحق مروّجي الشائعات، الكويت: لا تحركات عسكرية ضدنا وسنلاحق مروّجي الشائعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت: لا تحركات عسكرية ضدنا وسنلاحق مروّجي الشائعات.

صقر نيوز قالت وزارة الدفاع الكويتية، إنه لا صحة للأنباء التي أشارت إلى وجود تحركات عسكرية نحو دولة الكويت من أطراف أجنبية وإقليمية، نافية الأنباء التي تم تداولها، اليوم السبت، بشأن ذلك.

وقالت مديرية التوجیه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع، في بیان لھا نشرته وكالة الأنباء الكويتیة: “تھیب رئاسة الأركان العامة بالجمیع تحري الدقة وعدم عرض المعلومات المغلوطة التي تؤثر على أمن البلاد واستقراره”.

وشددت على أن وزارة الدفاع تحتفظ بحقھا القانوني في المساءلة والملاحقة القضائیة تجاه من يروج لمثل تلك الشائعات من خلال الجھات القضائیة المختصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الكويت: لا تحركات عسكرية ضدنا وسنلاحق مروّجي الشائعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل