بعد نعته بـ«الأحمق».. ترامب يتحدى وزير خارجيته
بعد نعته بـ«الأحمق».. ترامب يتحدى وزير خارجيته

بعد نعته بـ«الأحمق».. ترامب يتحدى وزير خارجيته صقر نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم بعد نعته بـ«الأحمق».. ترامب يتحدى وزير خارجيته، بعد نعته بـ«الأحمق».. ترامب يتحدى وزير خارجيته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بعد نعته بـ«الأحمق».. ترامب يتحدى وزير خارجيته.

صقر نيوز علق الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، على التقرير الأخير الذى زعم أن وزير خارجيته ريكس تيلرسون نعته بـ"الأحمق".

ولم يكتف ترامب، فى حوار مع مجلة "فوربس" الأمريكية، بنفى صحة هذا التقرير، بل أكد أنه إن فعل ذلك فعليه أن يقارن اختبارات ذكائه بأخرى لترامب.

وقال ترامب، حسبما عرضت صحيفة "إندبندنت" البريطانية: "أعتقد أن هذه أخبار كاذبة، لكنه إن فعل ذلك، أعتقد أن عليه مقارنة اختبارات الذكاء، ويمكننى أن أقول لك من سيفوز".

وبدت العلاقة بين ترامب وتيلرسون متوترة علنا، بعد عرض موقع "إن بى سى" الأمريكية رواية، أكد فيها أن نائب الرئيس الأمريكى، مايك بنس، تحدث مع تيلرسون لإثنائه عن الاستقالة هذه الصيف، وأن تيلرسون وصف الرئيس الأمريكى بـ"الأحمق".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بعد نعته بـ«الأحمق».. ترامب يتحدى وزير خارجيته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ