الأمـم المـتحـدة تتخذ أول إجراء من نوعه تجاه كوريا الشمالية
الأمـم المـتحـدة تتخذ أول إجراء من نوعه تجاه كوريا الشمالية

الأمـم المـتحـدة تتخذ أول إجراء من نوعه تجاه كوريا الشمالية صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم الأمـم المـتحـدة تتخذ أول إجراء من نوعه تجاه كوريا الشمالية، الأمـم المـتحـدة تتخذ أول إجراء من نوعه تجاه كوريا الشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأمـم المـتحـدة تتخذ أول إجراء من نوعه تجاه كوريا الشمالية.

صقر نيوز أعلن مسؤول في الأمم المتحدة، أن لجنة متابعة العقوبات الدولية المفروضة على كوريا الشمالية فرضت حظر رسو دوليا على "أربع سفن" في خطوة غير مسبوقة في تاريخ المنظمة الدولية.
وقال هيوج جريفيث، منسق الخبراء المكلفين بالملف الكوري الشمالي، إنها "المرة الأولى في تاريخ الأمم المتحدة التي يتم فرض فيها حظر رسو في مرافئ العالم أجمع على سفن تجارية"، وفقًا لشبكة سكاي نيوز عربية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الأمـم المـتحـدة تتخذ أول إجراء من نوعه تجاه كوريا الشمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد