إعلان الطوارئ في كاليفورنيا بسبب الحرائق
إعلان الطوارئ في كاليفورنيا بسبب الحرائق

إعلان الطوارئ في كاليفورنيا بسبب الحرائق صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم إعلان الطوارئ في كاليفورنيا بسبب الحرائق، إعلان الطوارئ في كاليفورنيا بسبب الحرائق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إعلان الطوارئ في كاليفورنيا بسبب الحرائق.

صقر نيوز أعلنت السلطات بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حالة الطوارئ، وقامت بإجلاء نحو 20 ألف شخص من عدة مقاطعات شمال الولاية، بسبب الحرائق الضخمة التى انتشرت بفعل الرياح. 
وذكرت شبكة " فوكس نيوز" الأمريكية، أن عمليات الإجلاء شملت 8 مقاطعات شبت فيها النيران الشديدة، فيما أشار مسئولون محليون إلى أن 1500 منزل ومبنى تجاري على الأقل قد تعرضوا للتدمير بسبب هذه الحرائق، حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.
ولم ترد - حتى الان – أية تقارير بشأن وقوع وفيات أو إصابات نتيجة لهذه الحرائق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إعلان الطوارئ في كاليفورنيا بسبب الحرائق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد