مجلس الشورى السعودي: عودة روسيا إلى الشرق الأوسط ستسهم في حل قضايا المنطقة
مجلس الشورى السعودي: عودة روسيا إلى الشرق الأوسط ستسهم في حل قضايا المنطقة

مجلس الشورى السعودي: عودة روسيا إلى الشرق الأوسط ستسهم في حل قضايا المنطقة صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم مجلس الشورى السعودي: عودة روسيا إلى الشرق الأوسط ستسهم في حل قضايا المنطقة، مجلس الشورى السعودي: عودة روسيا إلى الشرق الأوسط ستسهم في حل قضايا المنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس الشورى السعودي: عودة روسيا إلى الشرق الأوسط ستسهم في حل قضايا المنطقة.

صقر نيوز  قال ظاهر الحارثي رئيس لجنة الشئون الخارجية في مجلس الشورى السعودي، إن عودة روسيا إلى الشرق الأوسط ستسهم في خلق توازن للقوى وحل القضايا المعقدة بالمنطقة.

 

وأضاف المسئول السعودي، في تصريح لوكالة أنباء (سبوتنك) الروسية، معلقًا على الدور الروسي في الشرق الأوسط عقب زيارة الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى روسيا، "نحن نرى التزاماً بتوطيد العلاقات مع روسيا على المستويين السياسي والمدني المجتمعي، روسيا لطالما أيدت الشعوب العربية، فنحن لدينا أشياء مشتركة أكثر من الاختلافات، إن عودة موسكو إلى الشرق الأوسط ستساعد في خلق توازن قوي وحل القضايا المعقدة بالمنطقة".


وأشار إلى أن الاتفاقات التي تم التوصل إليها خلال زيارة الملك السعودي إلى روسيا تخدم المصالح المشتركة لموسكو والرياض، كما أن من شأنها أن تشارك في تحقيق الاستقرار في المنطقة.


وتابع "إن الكثير من القضايا الهامة تم أخذها في الاعتبار خلال اجتماع الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، فتلك الزيارة تعد البداية للتعاون الاستراتيجي".


جدير بالذكر، أن الملك سلمان قام بزيارة موسكو في الفترة من 4 إلى 7 أكتوبر، هي الأولى من نوعها للعاهل السعودي إلى روسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مجلس الشورى السعودي: عودة روسيا إلى الشرق الأوسط ستسهم في حل قضايا المنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد