«يديعوت أحرونوت»: مرض «السيلان» يهاجم «إسـرائـيل»
«يديعوت أحرونوت»: مرض «السيلان» يهاجم «إسـرائـيل»

«يديعوت أحرونوت»: مرض «السيلان» يهاجم «إسـرائـيل» صقر نيوز نقلا عن تواصل ننشر لكم «يديعوت أحرونوت»: مرض «السيلان» يهاجم «إسـرائـيل»، «يديعوت أحرونوت»: مرض «السيلان» يهاجم «إسـرائـيل» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «يديعوت أحرونوت»: مرض «السيلان» يهاجم «إسـرائـيل».

صقر نيوز ووفقًا لبيانات وزارة الصحة الإسرائيلية، بين يناير وأكتوبر 2017، تلقّت مستشفيات إسرائيل بلاغات بإصابة 408 إسرائيليين بالسيلان، إلا أن الصحيفة أكّدت أن العدد الحقيقي أضعاف ذلك بكثير، لأن قلة قليلة فقط من المصابين هي التي تبلغ وزارة الصحة بمثل هذه الحالات.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيانات الوزارة تبين أيضًا أنه في الفترة نفسها من عام 2016، تم الإبلاغ عن 242 حالة، ما يعني أن عدد المصابين تضاعف خلال عام واحد فقط، وفي عام 2015، تم الإبلاغ عن إصابة 230 إسرائيليًّا بالفيروس، وفي عام 2014، أصيب 183 إسرائيليًّا على الأقل بالمرض.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، «يديعوت أحرونوت»: مرض «السيلان» يهاجم «إسـرائـيل»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل