مصادر: مرشح قطر لليونسكو قدَم ضمانات لإسرائيل
مصادر: مرشح قطر لليونسكو قدَم ضمانات لإسرائيل

مصادر: مرشح قطر لليونسكو قدَم ضمانات لإسرائيل صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مصادر: مرشح قطر لليونسكو قدَم ضمانات لإسرائيل، مصادر: مرشح قطر لليونسكو قدَم ضمانات لإسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر: مرشح قطر لليونسكو قدَم ضمانات لإسرائيل.

صقر نيوز كشفت مصادر مطلعة، اليوم الاثنين، أن مرشح قطر لمنظمة التربية والعلوم والثقافة التابعة للأمم المتحدة "اليونسكو"، حمد الكواري، قدّم ضمانات لإسرائيل بعدم تداول قضايا القدس والمسجد الأقصى في المنظمة حال فوزه في الانتخابات التى ستجرى اليوم.

وأضافت "المصادر" بحسب صحيفة "صدى"، أن "الكواري" وعد مندوب تل أبيب فى اليونسكو "كرمل كوهين" بعدم إدراج أي مشروع تصويت خاص بفلسطين أو المقدسات الإسلامية فى القدس حال تم اختياره مدير عام المنظمة الأممية.

يُذكر أن الانتخابات على مقعد مدير عام المنظمة الدولية للعلوم والثقافة "اليونسكو"، ستنطلق خلال ساعات بالعاصمة الفرنسية باريس، لخلافة "إيرينا يوكوفا" البلغارية التي تولت منصب مدير عام المنظمة في نوفمبر 2009، واستمرت لدورتين متتاليتين أي 8 سنوات. 

وتحتدم المنافسة بين المرشحة المصرية الدكتورة مشيرة خطاب التي ستكون في مقدمة المتنافسين على المنصب، والقطري حمد بن عبد العزيز الكواري، وزير الثقافة الأسبق، والدبلوماسية اللبنانية فيرا خوري، وذلك بعد انسحاب المرشح العراقي لصالح مرشحة مصر، كما تضم الانتخابات ثلاث دول من آسيا، يمثلها الصيني تيشان تانج، وبولاد بولبلوجى من أذربيجان، وفام سان تشو من فيتنام، إضافة إلى الفرنسية أودرى أزولاي. 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مصادر: مرشح قطر لليونسكو قدَم ضمانات لإسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري