نتنياهو يسمح ببناء آلاف المستوطنات بالضفة الغربية
نتنياهو يسمح ببناء آلاف المستوطنات بالضفة الغربية

نتنياهو يسمح ببناء آلاف المستوطنات بالضفة الغربية صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم نتنياهو يسمح ببناء آلاف المستوطنات بالضفة الغربية، نتنياهو يسمح ببناء آلاف المستوطنات بالضفة الغربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نتنياهو يسمح ببناء آلاف المستوطنات بالضفة الغربية.

صقر نيوز قرر رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، السماح للإدارة المدنية الإسرائيلية بالمصادقة على بناء أكثر من 3800 وحدة استيطانية في مستوطنات الضفة الغربية، وأخرى معزولة، وفي الحي اليهودي بالخليل.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" اليوم الاثنين، أن هذا القرار جاء في أعقاب اتفاق مبدئي مع أمريكا يسمح لإسرائيل بالمصادقة على البناء المُكثف في المناطق مرة كل ثلاثة أو أربعة أشهر، بدلًا من مرة كل عدة أسابيع.

وأضافت "الصحيفة" "من المقرر أن يجتمع ما يُسمى مجلس التخطيط العالي في الإدارة المدنية، يوم الثلاثاء القادم، للمصادقة على بناء آلاف الوحدات الإسكانية"

كان المستشار الأعلى للرئيس الأمريكي أكد في تصريحات سابقة، أن دونالد ترامب لا يعتبر المستوطنات الإسرائيلية عائقًا أمام السلام، وأن الإدارة الأمريكية لا تدين بناء المستوطنات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، نتنياهو يسمح ببناء آلاف المستوطنات بالضفة الغربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري