مقتل امرأة برصاص الشرطة الأمريكية في ميامي
مقتل امرأة برصاص الشرطة الأمريكية في ميامي

مقتل امرأة برصاص الشرطة الأمريكية في ميامي صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مقتل امرأة برصاص الشرطة الأمريكية في ميامي، مقتل امرأة برصاص الشرطة الأمريكية في ميامي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل امرأة برصاص الشرطة الأمريكية في ميامي.

صقر نيوز لقيت امرأة أمريكية مصرعها، وذلك بعد إطلاق الشرطة النار عليها، بعدما اصطدمت سيارتها بعربة أخرى ثم أصابت شرطيًا بينما كانت تحاول الفرار.

وقال قائد شرطة مدينة ميامي بيتش دانييل أوتيس: إن "المرأة كانت تقود سيارة بي.إم.دبليو، وكانت مسرعة عندما تجاوزت الإشارة الحمراء وصدمت مركبة أخرى مساء أمس في قلب المنطقة السياحية لميامي بيتش".

وأضاف "أوتيس" أنها حاولت الهرب وصدمت شرطيًا، وعندها فتحت الشرطة النار عليها، منوهًا أنها تلقت العلاج في موقع الحادث لكنها توفيت فيما بعد. 

وتابع قائد الشرطة أن حالة الشرطي الذي صدمته السيدة مستقرة وهو موجود بالمستشفى، دون الكشف عن هوية المرأة التي قتلت أو الشرطي المصاب.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مقتل امرأة برصاص الشرطة الأمريكية في ميامي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري