الأمـم المـتحـدة تحث على تعزيز العمليات لاحتواء أزمة اللاجئين الروهينجا
الأمـم المـتحـدة تحث على تعزيز العمليات لاحتواء أزمة اللاجئين الروهينجا

الأمـم المـتحـدة تحث على تعزيز العمليات لاحتواء أزمة اللاجئين الروهينجا صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الأمـم المـتحـدة تحث على تعزيز العمليات لاحتواء أزمة اللاجئين الروهينجا، الأمـم المـتحـدة تحث على تعزيز العمليات لاحتواء أزمة اللاجئين الروهينجا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأمـم المـتحـدة تحث على تعزيز العمليات لاحتواء أزمة اللاجئين الروهينجا.

صقر نيوز قال مسؤول كبير بالأمم المتحدة، الأربعاء، إن وكالات الإغاثة يجب أن تعزز عملياتها بقوة بعد وصول نحو 400 ألف لاجئ إلى بنجلادش فرارًا من العنف في ميانمار.

وأضاف أن الأموال اللازمة لمساعدة هؤلاء اللاجئين زادت كثيرا. وبدأ تدفق الروهينجا المسلمين على بنجلادش في 25 أغسطس بعدما هاجم متمردون من الروهينجا نحو 30 موقعا للشرطة ومعسكرا للجيش، ودفعت الهجمات قوات الأمن إلى شن هجوم عسكري مضاد واسع النطاق.

وقال جورج وليام أوكوث-أوبو، مساعد المفوض السامي للعمليات في مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة لرويترز، خلال زيارة لمخيم للاجئين في بنجلادش «سنحتاج جميعا إلى تعزيز استجابتنا بقوة.. من الطعام إلى المأوى».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الأمـم المـتحـدة تحث على تعزيز العمليات لاحتواء أزمة اللاجئين الروهينجا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم