ماذا دار في مكالمة محمد بن زايد وترامب؟
ماذا دار في مكالمة محمد بن زايد وترامب؟

ماذا دار في مكالمة محمد بن زايد وترامب؟ صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ماذا دار في مكالمة محمد بن زايد وترامب؟، ماذا دار في مكالمة محمد بن زايد وترامب؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا دار في مكالمة محمد بن زايد وترامب؟.

صقر نيوز بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في اتصال هاتفي مع دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

كما أخذ الاتصال عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك والتشاور والتنسيق بشأن المستجدات في المنطقة، وفقًا لما جاء على موقع وكالة الأنباء الإماراتية.

من جانبه، ذكر البيت الأبيض، في بيان، أن ترامب بحث مع محمد بن زايد «جهود حل الخلاف المستمر مع قطر»، وأن ترامب أكد «أهمية وحدة شركاء الولايات المتحدة في المنطقة وحاجة جميع الدول إلى فعل المزيد لقطع التمويل عن الجماعات الإرهابية، وكشف زيف الأيديولوجية المتطرفة، وهزيمة الإرهاب».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ماذا دار في مكالمة محمد بن زايد وترامب؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم