بالفيديو.. سلب ونهب في فلوريدا مع إعصار إرما
بالفيديو.. سلب ونهب في فلوريدا مع إعصار إرما

بالفيديو.. سلب ونهب في فلوريدا مع إعصار إرما صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بالفيديو.. سلب ونهب في فلوريدا مع إعصار إرما، بالفيديو.. سلب ونهب في فلوريدا مع إعصار إرما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. سلب ونهب في فلوريدا مع إعصار إرما.

صقر نيوز رصدت مقاطع فيديو لحظات سلب ونهب لمحال تجارية في ولاية فلوريدا الأميركية التي تعرضت لإعصار إرما المدمر، ويبدو أن اللصوص استغلوا الفوضى في الولاية من أجل سرقة بضائع تراوحت بين الأحذية وأجهزة التلفزيون.

ورصدت فيديوهات نشرتها قناةabc مجموعة من 8 إلى 9 أشخاص يقتحمون متجرًا للملابس الرياضية قبل أن ينتقلوا إلى موقع آخر، وفي لقطات أخرى حمل لصوص أجهزة تلفزيونات فوق رؤوسهم.

ويبدو أن اللصوص استغلوا حالة الفوضى التي تعيشها فلوريدا بعدما أمرت السلطات الملايين من سكان الولاية بمغادرة مكان سكنهم، خشية الإعصار الذي حرم الملايين من الكهرباء وخلف خسائر فادحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالفيديو.. سلب ونهب في فلوريدا مع إعصار إرما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم