رئيس الفلبين يرفض الكشف عن تفاصيل حساباته المصرفية: «لماذا أمنحك المتعة؟»
رئيس الفلبين يرفض الكشف عن تفاصيل حساباته المصرفية: «لماذا أمنحك المتعة؟»

رئيس الفلبين يرفض الكشف عن تفاصيل حساباته المصرفية: «لماذا أمنحك المتعة؟» صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس الفلبين يرفض الكشف عن تفاصيل حساباته المصرفية: «لماذا أمنحك المتعة؟»، رئيس الفلبين يرفض الكشف عن تفاصيل حساباته المصرفية: «لماذا أمنحك المتعة؟» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الفلبين يرفض الكشف عن تفاصيل حساباته المصرفية: «لماذا أمنحك المتعة؟».

صقر نيوز تجاهل الرئيس الفلبيني، رودريجو دوتيرتي، الأربعاء، الكشف عن تفاصيل حساباته المصرفية للرد على اتهامات سيناتور معارض قال إن الرئيس يمتلك ثروة غير مشروعة.

كان السيناتور أنطونيو تريلانس تحدى «دوتيرتي» فيما يتعلق بأن يصدر الرئيس تنازلا يسمح للمصارف التي يتعامل معها بنشر بيانات عن حساباته لإظهار أنه لا يخفي أكثر من ملياري بيزو، 40 مليون دولار، كودائع سرية.

لكن الرئيس، 72 عاما، قال إن «تريلانس» كان «غبيا» في طلبه ذلك، وإنه إذا كان السيناتور يرغب في الحصول على دليل ضده فعليه البحث بنفسه وليس مطالبة الرئيس.

وقال «دوتيرتي»: «لماذا أمنحك المتعة؟ إذا كنت ترغب في البحث عن دليل، فلتبحث عنه. لماذا تستدرجني في ذلك؟».

وأشار «دوتيرتي»، الذي اتهم «تريلانس» بأن له حسابات مصرفية سرية مشتركة مع شركاء صينيين مجهولين خارج البلاد، إلى أنه يجمع أدلة ضد السيناتور بنفسه.

وقال إنه يعد قضية ضد «تريلانس»، وسوف يظهر في النهاية عن الدليل حول الحسابات البنكية التي تردد أن السيناتور يمتلكها في هونج كونج وماليزيا وأستراليا والولايات المتحدة.

وفي حين وقع «تريلانس» تنازلات تسمح للبنوك بالكشف عن تفاصيل حساباته البنكية، أشار «دوتيرتي» إلى أن السيناتور يخادع الشعب، لأنه لا يمكن الكشف عن تفاصيل الحسابات المشتركة بدون موافقة جميع الأطراف.

وقال الرئيس: «يتصور تريلانس أن الناس جهلة حقا، إننا نعد قضية ضده».

ويتبادل السياسيان الانتقادات منذ أعلن «دوتيرتي» ترشحه للرئاسة عام 2015، حيث اتهمه «تريلانس» بإخفاء ثروة جمعها بطرق غير مشروعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رئيس الفلبين يرفض الكشف عن تفاصيل حساباته المصرفية: «لماذا أمنحك المتعة؟»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم