دالاي لاما يشيد بالاتحاد الأوروبي ويدعو إلى مزيد من الإنسانية
دالاي لاما يشيد بالاتحاد الأوروبي ويدعو إلى مزيد من الإنسانية

دالاي لاما يشيد بالاتحاد الأوروبي ويدعو إلى مزيد من الإنسانية صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم دالاي لاما يشيد بالاتحاد الأوروبي ويدعو إلى مزيد من الإنسانية، دالاي لاما يشيد بالاتحاد الأوروبي ويدعو إلى مزيد من الإنسانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دالاي لاما يشيد بالاتحاد الأوروبي ويدعو إلى مزيد من الإنسانية.

صقر نيوز أشاد الزعيم الروحي لإقليم التبت، دالاي لاما، بالاتحاد الأوروبي، واصفا إياه بأنه نموذج يُحتذى به لمناطق أخرى في العام.

وقال دالاي لاما، خلال حلقة نقاش مع تلاميذ في مدينة فرانكفورت الألمانية، إنه يتمنى أن تكون هناك تكتلات مشابهة في أفريقيا وأمريكا اللاتينية وآسيا.

ودعا دالاي لاما في الوقت نفسه إلى مزيد من الإنسانية في العالم، مضيفا أنه يتعين على سكان العالم، الذين يزيد عددهم على 7 مليارات نسمة، أن يروا أنفسهم كإخوة وأخوات.

وشكا الزعيم الروحي للتبت من أنه كثيرا ما يتم التأكيد على الفروق بين البشر ونادرا ما يتم التعامل على أن كافة الناس سواسية.

وفي إشارة إلى عدد اللاجئين في ألمانيا وأوروبا، قال دالاي لاما إن الحماية من العنف والحرب أمر مهم، مضيفا أنه حتى تتحسن الظروف السياسية في أوطانهم، يتعين أن يدعم اللاجئون إعادة الإعمار في بلدهم، مطالبا الدول الأوروبية بالمشاركة في ذلك أيضا.

وتحدث دالاي لاما، 82 عاما، أمام نحو 1800 تلميذ من ولايتي هيسن وراينلان بفالتس ومنطقة أونترفرانكن. وأعد 10 تلاميذ منهم أسئلة لطرحها على الزعيم الروحي للتبت.

ووصل دالاي لاما إلى مدينة فرانكفورت، مساء الثلاثاء، ومن المقرر أن يغادر الخميس. وكان الهدف الأساسي من زيارته افتتاح «بيت التبت»، الذي يتولى رعايته، إلا أنه لم يتمكن من حضور الافتتاح أمس بسبب تأخر طائرته القادمة من أيرلندا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، دالاي لاما يشيد بالاتحاد الأوروبي ويدعو إلى مزيد من الإنسانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم