بلدان عربيان أقل ترحيبًا بالسياح.. وكوريا الشمالية تتصدر
بلدان عربيان أقل ترحيبًا بالسياح.. وكوريا الشمالية تتصدر

بلدان عربيان أقل ترحيبًا بالسياح.. وكوريا الشمالية تتصدر صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بلدان عربيان أقل ترحيبًا بالسياح.. وكوريا الشمالية تتصدر، بلدان عربيان أقل ترحيبًا بالسياح.. وكوريا الشمالية تتصدر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بلدان عربيان أقل ترحيبًا بالسياح.. وكوريا الشمالية تتصدر.

صقر نيوز عرض موقع «باسبورت إنديكس» قائمة بأقل الدول استضافة للسياح في العالم، حيث تصدرت القائمة كوريا الشمالية وتركمانستان وسوريا والصومال وأفغانستان، بحسب موقع «سبوتنيك».

وبحسب الموقع المذكور، فإن الدخول إلى جميع هذه البلدان دون استثناء يتطلب تأشيرات دخول لسكان جميع دول العالم.

ومن ضمن القائمة أيضاً هناك أنجولا الأفريقية، التي تسمح بدخول أراضيها دون تأشيرة فقط لمواطني دولة ناميبيا.

وتلى تلك الدول على الترتيب كل من ليبيا وبوتان وغينيا الاستوائية والعراق وإريتريا، وهي تسمح بدخول مواطني 3 دول فقط إلى أراضيها دون تأشيرة.

أما روسيا فقد احتلت المركز 83 في قائمة الدول الأكثر ترحيبًا بالسياح، حيث إنها تسمح لمواطني 42 دولة بالدخول إلى أراضيها دون تأشيرة دخول (فيزا).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بلدان عربيان أقل ترحيبًا بالسياح.. وكوريا الشمالية تتصدر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم