«إيران دولة شريفة».. تصريحات مندوب قطر تثير ضجة على السوشيال ميديا
«إيران دولة شريفة».. تصريحات مندوب قطر تثير ضجة على السوشيال ميديا

«إيران دولة شريفة».. تصريحات مندوب قطر تثير ضجة على السوشيال ميديا صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «إيران دولة شريفة».. تصريحات مندوب قطر تثير ضجة على السوشيال ميديا، «إيران دولة شريفة».. تصريحات مندوب قطر تثير ضجة على السوشيال ميديا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «إيران دولة شريفة».. تصريحات مندوب قطر تثير ضجة على السوشيال ميديا.

صقر نيوز أثارت تصريحات وزير الدولة للشؤون الخارجية القطرى، سلطان بن سعد المريخى، والتي مدح فيها النظام ووصف فيها إيران بأنها «دولة شريفة»، جدلًا واسعًا على التواصل الاجتماعي.

وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي 3 هاشتاجات تتعلق بالقضية: الأول «#إيران_دولة_شريفة»، والثاني «#قطر_تقول_إيران_شريفة»، والثالث «#قطر_ تقول_ إيران_دولة_شريفة»، وتضمن انتقادات لاذعة للنظام القطري، فيما يتعلق بعلاقته بقطر.

وقال «المريخي»: «إيران أثبتت أنها دولة شريفة... الإيرانيون لم يطلبوا منا إعادة فتح السفارة، ووقفوا موقفهم المشرف معنا، بدون طلب، ونحن من قمنا بهذه الخطوة وأعدنا سفارتنا التي كنا قد أغلقناها أصلًا تضامنًا مع السعودية».

وكتبت «منى أبوسمرة»: «طلاق سياسي بين قطر وجوارها الشقيق، وكل يوم يمر يظهر أن الدوحة تندفع أكثر نحو الهاوية، وهي بالتأكيد التي اختارت مصيرها».

ودعا «جوكر الإمارات» لطرد قطر من منظومة التعاون الخليجي، وكتب قائلًا: «أقسم بالله لو كان القرار بيدي لطردتك من منظومة التعاون الخليجي مادام العدو لدينا هو الشريف لديك».

وسخر «نايف»، بقوله: «آلو.. ☎️، خطوط القطرية ✈️، كم سعر التذكرة لدولة شريفة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، «إيران دولة شريفة».. تصريحات مندوب قطر تثير ضجة على السوشيال ميديا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم