برلماني يثير جدلًا بعد اقتراحه «تقنين الدعارة»
برلماني يثير جدلًا بعد اقتراحه «تقنين الدعارة»

برلماني يثير جدلًا بعد اقتراحه «تقنين الدعارة» صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم برلماني يثير جدلًا بعد اقتراحه «تقنين الدعارة»، برلماني يثير جدلًا بعد اقتراحه «تقنين الدعارة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برلماني يثير جدلًا بعد اقتراحه «تقنين الدعارة».

صقر نيوز تسبب اقتراح نائب برلماني بتقنين الدعارة ردود فعل متباينة في فيتنام.

وذكرت صحيفة «توي تري» أن بونج قوك هين، نائب مدير الجمعية الوطنية التشريعية، قال أمام لجنة برلمانية، الاثنين، إنه يتعين على الحكومة تنظيم أماكن ممارسة الدعارة في مناطق معينة. واقترح تنفيذ برامج أولية في 3 مناطق بالبلاد، خصصت للقمار المقنن مطلع هذا العام.

يشار إلى أن الحزب الشيوعي الحاكم يصف الدعارة بـ«الشر الاجتماعي».

وحذر تران شي دونج، مدير قطاع السياحة بإقليم كين جيانج، مقر إحدى المناطق المقترحة في جزيرة بو قوك، من ربط الدعارة المقننة بالقمار المقنن حديثا.

وقال: «الأمر الوحيد الذي سمح لقطاع الترفيه بإنشاء كازينو للقمار في بو قوك هو الكثير من المناقشات»، مضيفا أنه يجب إجراء مناقشات مماثلة بشأن تقنين الدعارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، برلماني يثير جدلًا بعد اقتراحه «تقنين الدعارة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم