يوسف الشاهد: هناك اتّجاه حكومي نحو السماح بفتح حسابات بالعملة الصعبة
يوسف الشاهد: هناك اتّجاه حكومي نحو السماح بفتح حسابات بالعملة الصعبة

يوسف الشاهد: هناك اتّجاه حكومي نحو السماح بفتح حسابات بالعملة الصعبة صقر نيوز نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم يوسف الشاهد: هناك اتّجاه حكومي نحو السماح بفتح حسابات بالعملة الصعبة، يوسف الشاهد: هناك اتّجاه حكومي نحو السماح بفتح حسابات بالعملة الصعبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، يوسف الشاهد: هناك اتّجاه حكومي نحو السماح بفتح حسابات بالعملة الصعبة.

صقر نيوز أكد رئيس الحكومة يوسف الشاهد اليوم الاثنين 11 سبتمبر 2017 خلال جلسة إعطاء الثقة للحكومة الجديدة بعد التحوير الوزاري، أن منوال التنمية يحتاج إلى الكثير من الإصلاحات أبرزها مراجعة التشريع المتعلق بمادة الصرف، كاشفا بالمناسبة توجه الحكومة نحو السماح بفتح حسابات بالعملة الصعبة.

وقال في هذا الإطار إن الحكومة ستعرض قريبا على أنظار المجلس مشروع قانون في الغرض، مضيفا أن مشروع القانون سيتضمن أحكاما تتعلق بتسوية وضعيات التونسيين المقيمين الذين يملكون أموالا في الخارج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، يوسف الشاهد: هناك اتّجاه حكومي نحو السماح بفتح حسابات بالعملة الصعبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية