الشاهد يدعو رسميا مجلـس النـواب للتصويت على التحوير الوزاري
الشاهد يدعو رسميا مجلـس النـواب للتصويت على التحوير الوزاري

الشاهد يدعو رسميا مجلـس النـواب للتصويت على التحوير الوزاري صقر نيوز نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم الشاهد يدعو رسميا مجلـس النـواب للتصويت على التحوير الوزاري، الشاهد يدعو رسميا مجلـس النـواب للتصويت على التحوير الوزاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشاهد يدعو رسميا مجلـس النـواب للتصويت على التحوير الوزاري.

صقر نيوز تلقّى مساء اليوم مجلس نواب الشعب دعوة من رئيس الحكومة يوسف الشاهد لتنظيم دورة استثنائية للتصويت على التحوير الوزاري.

و وجّه بدوره رئيس مجلس نواب الشّعب محمد الناصر دعوة لأعضاء مكتب المجلس للإجتماع غدا الخميس 7 سبتمبر2017 لتحديد موعد الجلسة العامة التي ستخصّص للتصويت على التحوير الوزاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الشاهد يدعو رسميا مجلـس النـواب للتصويت على التحوير الوزاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية