جلسة منح الثقة للحكومة: نُواب يتغيّبون و آخرون يُغادرون و المجلس شبه خال
جلسة منح الثقة للحكومة: نُواب يتغيّبون و آخرون يُغادرون و المجلس شبه خال

جلسة منح الثقة للحكومة: نُواب يتغيّبون و آخرون يُغادرون و المجلس شبه خال صقر نيوز نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم جلسة منح الثقة للحكومة: نُواب يتغيّبون و آخرون يُغادرون و المجلس شبه خال، جلسة منح الثقة للحكومة: نُواب يتغيّبون و آخرون يُغادرون و المجلس شبه خال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جلسة منح الثقة للحكومة: نُواب يتغيّبون و آخرون يُغادرون و المجلس شبه خال.

صقر نيوز حتى بمُناسبة الجلسة العامة الاستثنائيّة التي تنعقد حاليا تحت قبة مجلس نواب الشعب،من أجل إعطاء الثقة للتشكيل الحكوميّة الجديدة،أٌقدم بعض النوّاب على مُغادرة قاعة المُداولات مُباشرة اثر انتهاء الشاهد من خطابه و التغيّب عن حصّة المُداولات التي تُعتبر هامة لما فيها من نقاشات حول مُستقبل البلاد .

و يجدر الذكر أنّه منذ انعقاد الجلسة في حدود الساعة العاشرة صباحا حظر 150 من أصل 217 نائبا.

و هذا ما يجعل المُواطن يتسائل عن جدّية الأشخاص الذين قدّم لهم صوته ليمّثلوه داخل هذ القبّة.

و للتذكير فإنّ الفصل 26 من النظام الداخلي لمجلس نواب الشعب، يقضي باقتطاع نسبة من أجر النائب في صورة  التغيب ثلاثة أيام عمل كاملة من نفس الشهر في جلسات عامة متعلقة بالتصويت أو ستة غيابات متتالية في أعمال اللجان في نفس الشهر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، جلسة منح الثقة للحكومة: نُواب يتغيّبون و آخرون يُغادرون و المجلس شبه خال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية