السّيرة الذاتية لحاتم بن سالم وزير التربية
السّيرة الذاتية لحاتم بن سالم وزير التربية

السّيرة الذاتية لحاتم بن سالم وزير التربية صقر نيوز نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم السّيرة الذاتية لحاتم بن سالم وزير التربية، السّيرة الذاتية لحاتم بن سالم وزير التربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السّيرة الذاتية لحاتم بن سالم وزير التربية.

صقر نيوز ولد حاتم بن سالم في 8 فيفري 1956. متزوّج و لديه ثلاثة أطفال ، مُتحصّل على دكتوراه في القانون ، من كلية الحقوق و العلوم السياسية في باريس و أستاذ مُبرّز في القانون و العلوم السياسية و الاقتصادية في تونس.

بين عامي 1996 و 2000 ، عمل السيد بن سالم سفيرا لتونس في السينغال و غينيا و غامبيا و الرأس الأخضر و تركيا ثم سفير تونس لدى الأمم المتحدة في جنيف (2000-2002).

و عيّن منسقا عاما لحقوق الإنسان في وزارة العدل و حقوق الإنسان (2002) ، و وزير الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية المكلف بالشؤون المغاربية و الشؤون الإفريقية (أوت 2003) ثم وزير الدّولة للشؤون الأوروبية (نوفمبر 2004) و هو منصب شغله حتى عام 2008 عندما أصبح وزيرا للتعليم حتى عام 2011.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، السّيرة الذاتية لحاتم بن سالم وزير التربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية