الشاهد يدعو إلى استغلال أراضي الدولة وجعلها مصدرا للتنمية
الشاهد يدعو إلى استغلال أراضي الدولة وجعلها مصدرا للتنمية

الشاهد يدعو إلى استغلال أراضي الدولة وجعلها مصدرا للتنمية صقر نيوز نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم الشاهد يدعو إلى استغلال أراضي الدولة وجعلها مصدرا للتنمية، الشاهد يدعو إلى استغلال أراضي الدولة وجعلها مصدرا للتنمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشاهد يدعو إلى استغلال أراضي الدولة وجعلها مصدرا للتنمية.

صقر نيوز في خطابه أمام نواب الشعب بمُناسبة التحوير الوزاري، قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد، أنّ الحكومة مازالت مُتمسكة بوثيقة قرطاج و بمبادئها الاقتصاديّة الكبرى التي ستبدأ بالتجسّد سنة 2019.

كما أضاف أنّ للدولة منهج تنموي جديد ينبني على استغلال كل الطرق الممكنة لتوفير التنمية و مواطن الشغل للجهات،حيث قال يوسف الشاهد من غير المعقول أن تبقى أراضي على ملك الدولة غير مُستغلّة في حين أنها يمكن أن تكون مصدرا للتنمية.

كما ذكّر أن الدولة تملك مئات الآلاف من الهكتارات، لكنها وحدها غير قادرة على جعلها مصدرا لقيمة مُضافة، ممّا يجعل الشراكة مع القطاع الخاص أمرا واجبا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الشاهد يدعو إلى استغلال أراضي الدولة وجعلها مصدرا للتنمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية